الرئيسية » سلطة ومجتمع »

اعتقال مستخدمين بمطار محمد الخامس يسرقان حقائب وأمتعة المسافرين

ألقت عناصر الشرطة القضائية لأمن مطار محمد الخامس بالدار البيضاء القبض على مستخدمين بذات المطار، وذلك بتهم السرقة والاستيلاء على أمتعة المسافرين.

مطار محمد الخامس الدولي

مطار محمد الخامس الدولي

وقد تمكنت العناصر الأمنية بالمطار حسب عدة منابر إعلامية من إلقاء القبض على المستخدمين بعد ضبط أحدهما وهو  يستولي على حقيبة وكيس، حيث كان  بصدد تسليمهما لمستخدم ثاني يعمل كعون حراسة في المطار قصد مساعدته على إخراجها من المنطقة المقننة الخاضعة لنفوذ رجال الجمارك.

واستغل المستخدمان قدوم شقيقة المتهم الثاني من فرنسا وذلك لإيهام عناصر الشرطة بأن هذه الأمتعة في ملكية شقيقته.

وقد حاول المتهم الأول إرشاء رجال الشرطة أثناء توقيفه، ووعدهم بإحضار مبلغ 20 ألف درهم لإخلاء سبيله، وهو الأمر الذي رفضه رجال الأمن.

وتوجه رجال الأمن مع الموقوف إلى سيارته المركونة بمرأب المطار حيث أخضعوها لتفتيش ليكتشفوا فيها مجموعة من العطور باهظة الثمن وكذا مجموعة من الحلي وهاتف نقال من نوع بلاك بيري..

وأثناء البحث مع الموقوفين أقرا بالمنسوب إليهما واعترفا بأنهما كانا ينويان اقتسام متحصل السرقة فيما بينهما، وقد أحيلا المعنيان بالأمر على النيابة العامة من أجل المنسوب إليهما.

تعليق واحد

  1. sara: 2013/11/19 1

    ah bssah ana yalah hadi 2 jours sar9o mn bagage dyali pc portabale hadchi f casablanca ya3ni ba9a ssar9a kantmana yzido y7a9e9o ana radia narfa3 3lihom da3wa o akhir mara rada ndir matar dyal casablanca hit rir sra9aa o vol dyal arabiaaaa

أكتب تعليقك