الرئيسية » سلطة ومجتمع »

تفكيك عصابة متخصصة في النصب على أجانب ممن يبحثون عن اللذة عبر الانترنيت بخريبكة

تمكنت مصالح الأمن بمدينة خريبكة مؤخرا من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في النصب على خليجيين وأوربيين عن طريق الابتزاز والتهديد بنشر صورهم وحواراتهم التي يطلبون فيها توفير شقق لممارسة الدعارة على شبكة الانترنيت.

صورة من الارشيف

صورة من الارشيف

ويأتي تفكيك هذه الشبكة بعد إلقاء القبض على احد المشتبه فيهم بعد تورطه في عملية سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض بأحد شوارع خريبكة، بناء على شكاية مقدمة في حقه تفيد اعتراضه سبيل ثلاثة أشخاص وسرقة ما بحوزتهم.

وكشف المتهم خلال إجراء البحث معه بأنه ينتمي لعصابة إجرامية متخصصة في الابتزاز والنصب على شخصيات من جنسيات مختلفة، وأن الأشخاص الثلاثة الذين تقدموا بالشكاية ضده يشاركونه عملياته الإجرامية.

وأفاد المتهم حسب جريدة الأخبار التي أوردت الخبر، أن شركائه الثلاثة الذين اتهموه بسرقتهم جاءت بعد أن هددهم بفضح أمرهم موضحا انه كان يعمد معهم إلى استقطاب عدد من الشخصيات الخليجية والأوربية الراغبة في المتعة الجنسية، حيث يتم النصب عليهم بابتزازهم عن طريق التهديد بفضحهم عبر نشر صورهم عبر الشبكة العنكبوتية..

وأحالت عناصر الضابطة القضائية لأمن خريبكة المتهمين على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بذات المدينة، بتهم تتعلق بتكوين عصابة إجرامية والنصب والسرقة والابتزاز عبر الشبكة العنكبوتية والتهديد بنشر صور خليعة مقابل عمولات مالية.

أكتب تعليقك