الرئيسية » رياضة »

جماهير طنجة الغاضبة تطالب بعودة الزاكي والطاوسي يعتبر المطلب تصرفا “غير مقبول”

خلف انهزام الفريق الوطني ضد نظيره البوركينابي بهدفين لواحد، مساء أمس الأربعاء، في مباراة دولية ودية، أقيمت بينهما بالملعب الكبير بمدينة طنجة، غضبا عارما لدى الجمهور الذي حضر هذه المقابلة، وبادر إلى إلقاء قارورات الماء تجاه مقاعد البدلاء التي كان يتواجد فيه الطوسي مع معاونيه واللاعبين الاحتياطيين.

جماهير طنجة الغاضبة تطالب بعودة الزاكي والطاوسي يعتبر المطلب تصرفا “غير مقبول”

جماهير طنجة الغاضبة تطالب بعودة الزاكي والطاوسي يعتبر المطلب تصرفا “غير مقبول”

وطالب جمهور طنجة الغاضب، الذي قدر عدده بأزيد من عشرة آلاف متفرج، بالرحيل الفوري للمدرب، مرددين اسم بادو الزاكي، لتولي مهمة قيادة المنتخب من جديد، وهو أمر أغضب الطاوسي، واعتبره تصرفا “غير مقبول” من الجماهير.

وكان رشيد الطاوسي عبر عن غضبه من تصرفات الجمهور في مؤتمر صحفي، عقدها مباشرة بعد انتهاء المقابلة، معتبرا أن النتيجة غير مهمة، مؤكدا ذلك بقوله “نحن الآن نبحث عن الانسجام والتلاحم بين العناصر التي باتت تشكل المنتخب المغربي، التي لا زالت في بدايتها وتنقصها الخبرة الدولية الكاملة.”
وأضاف الطاوسي، الذي كانت تبدو عليه علامات الارتباك خلال المؤتمر، إن “المأمورية لم تكن سهلة أمام منتخب متراص هو وصيف بطل أفريقيا، وله سبق علينا من خلال نضج أدائه وتلاحم عناصره.. إلا أنني متأكد أن هذا المنتخب سيقول كلمته في المستقبل، لكن بلوغ الأهداف المنشودة تحتاج إلى مزيد من الوقت والصبر”.
وتابع الطاوسي حديثه بتحليل للمقابلة وقال” في الشوط الأول قدمنا مستوى ضعيف، وفي الشوط الثاني من المباراة أعطينا الفرصة للاعبين شباب، الذين أبانوا عن إمكانياتهم، وساهموا في تحسين الأداء”، مطالبا الجميع بالصبر بالقول “يحب أن يعرف الجميع أننا ما زلنا في مرحلة البناء، والفريق يحتاج إلى مساندة من الجميع”.

يذكر، أن المنتخب المغربي لكرة القدم حصد هزيمة جديدة أمام نظيره البوركينابي بهدفين لواحد، في مباراة دولية ودية، أقيمت بينهما، مساء أمس الأربعاء بالملعب الكبير بمدينة طنجة، ليستمر المنتخب المغربي في مسلسل انتكاساته وانحداره في سلم الترتيب الدولي الذي تضعه الفيفا.

أكتب تعليقك