الرئيسية » سلطة ومجتمع »

درك مجاط يعتقل الاب داوم على اغتصاب ابنته باقليم شيشاوة

اعتقلت عناصر الدرك الملكي بسرية مجاط يوم أمس الجمعة 16 غشت المدعو اليزيد المتهم بممارسة الجنس على ابته بدوار تحنا امزيلن التابع للجماعة القروية امزوضة باقليم شيشاوة.

صورة من الارشيف

صورة من الارشيف

وكانت مصالح الدرك الملكي لسرية مجاط قد أصدرت مذكرة بحث وطنية في حق المتهم اليزيد الذي يبلغ من العمر 35 سنة والمتهم بزنا المحارم بعدما وضعت ابنته القاصر البالغة من العمر 15 سنة شكاية مباشرة لدى الدرك الملكي لسرية مجاط تتهمه فيها بممارسة الجنس عليها لمدة تفوق السنتين.

وأضافت المصادر فإن الشخص المتورط في القضية التي هزت ساكنة دوار تحنا امزيلن كان قد اختفى عن الأنظار بمجرد علمه بافتضاح أمره.

 والى ذلك استمع عناصر الدرك الملكي للضحية في محضر رسمي في قضية زنا المحارم، يوم الثلاثاء الماضي 13 غشت، بعدما أصر خطيب الفتاة على سلك المساطر القانونية اتجاه والد الفتاة “خطيبته” والتي أخبرته بتفاصيل استغلالها الجنسي من طرف والدها خلال جلسة تعارف وبوح، وعلى اثر هذا الاعتراف، اخبر خطيب الفتاة والدة الفتاة وخالها بالموضوع وأكدت نفس المصادر أن ساكنة امزوضة والجمعيات المدنية والحقوقية تعيش على وقع الصدمة جراء انتشار الخبر خصوصا وأن المنطقة تعتبر من التجمعات المحافظة.

أكتب تعليقك