الرئيسية » سلطة ومجتمع »

فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب يدين المضايقات التي تتعرض لها البرلمانية امنة ماء العينين بعد انتقادها للخطاب الملكي

أدان فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب في بلاغ له نهار اليوم ما أسماه “السلوك المشين والمنحط”، جراء ما تعرضت له برلمانية العدالة والتنمية آمنة ماء العينين من تحرشات ومضايقات هي وزوجها ومحيطها.

البرلمانية امنة ماء العينين

البرلمانية امنة ماء العينين

وأضاف البلاغ الذي أصدره رئيس الفريق عبد الله بوانو أن هذه التحرشات تتم  “من طرف جهات مجهولة عبر هاتفها وحساباتها البريدية والإلكترونية وتطور الأمر أخيرا إلى درجة مزعجة وصلت حد التهديدات.

وطالب البلاغ الجهات المسؤولة للبحث والتحري للكشف عن هوية هذه الجهات والوقوف على أهدافها واتخاذ المتعين بشأنها، وذلك بعدما اشتكت البرلمانية من تكرار هذه “التحرشات” .

المضايقات التي تقول البرلمانية عن حزب “البيجيدي” أنها تعرضت لها تأتي أيام قليلة بعدما كتبت على صفحتها في الفايسبوك  منتقدة تحميل الملك حكومة بنكيران فشل السياسة التعليمية  “أخيرا، حكومة ابن كيران مسؤولة أيضا عن فشل منظومة التعليم في المغرب، في ظل سنة و نصف قوضت هذه الحكومة كل منجزات المغرب التاريخية في هذا القطاع بل عملت على التراجع عن المنجزات غير المسبوقة التي خلفها اخشيشن وزير الحزب السلطوي في الحكومة السابقة. كل ما هو إيجابي في هذا البلد، نسبته معروفة، أما ما هو سلبي فينسب بالضرورة لحكومة حديثة لم تمنح الوقت لتتنفس فأحرى أن تعمل و تنتج”.

أكتب تعليقك