الرئيسية » رياضة »

فريق رجاء بني ملال يقرر الإنسحاب من البطولة الوطنية

بعد انتظار أزيد من شهرين لإصدار قرار حول القضية المعروضة حاليا بين يدي رئيس اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اجتمع المكتب المسير لرجاء بني ملال بعد عصر يوم أول أمس الثلاثاء واتخذ أربع قرارات هامة:

نادي رجاء بني ملال

نادي رجاء بني ملال

1 ـ تعليق المشاركة في البطولة الوطنية الثانية مادام الفساد ما يزال متفشيا  في كرة القدم، ويحمل المكتب المسير لرجاء بني ملال المسؤولية لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث لم يتمكن من إصدار أي قرار في شأن القضية المعروضة عليه منذ أزيد من شهرين، والتي تتعلق بما بات يعرف بالتلاعب بنتيجة مباراة النادي القنيطري ورجاء بني ملال لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من البطولة الاحترافية الأخيرة.

2ـ تبليغ الاحتجاج الرسمي لرئيس الجامعة واعتصام أمام الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى حين اتخاذ القرار المنصف لرجاء بني ملال.

3ـ مقاضاة رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم واستجوابه عن طريق القضاء للكشف عن الأسباب التي منعته من إصدار أي قرار في شأن القضية المعروضة عليه، رغم القرائن والأدلة الدامغة التي يتضمنها الملف.

4ـ عرض الملف أمام الإتحاد الدولي لكرة القدم والمحكمة الرياضية الدولية، بعدما تبين أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عاجزة عن إصدار أي قرار بإمكانه أيضا محاربة الفساد والمفسدين في كرة القدم.       “جريدة المنتخب”

أكتب تعليقك