الرئيسية » ثقافة وفن »

مؤسسة مهرجان “ثويزا” تنفي خبر إصابة مارسيل خليفة بتسمم غذائي

نفت مؤسسة المهرجان المتوسطي للثقافة الأمازيغية بطنجة “ثوايزا” خبر إصابة الفنان اللبناني مارسيل خليفة بتسمم غذائي، صباح أمس الأحد، وأكدت أن الفنان أصيب بوعكة صحية ناتجة عن حصي الكلي (الصغيرة جدا) حالت دون مشاركته في ندوة “بدون الموسيقى الحياة خطأ”.

مارسيل خليفة

مارسيل خليفة

وذكرت المؤسسة في بيان لها عمم على جل المنابر الإعلامية المكتوبة والالكترونية، أن الفنان إلتحق بإقامته وهو في حالة صحية جيدة جدا بعد تشخيصا دقيقا لحالته الصحية، معتبرة أن ترويج الخبر يراد منه تشويه سمعة مهرجان “ثويزا” وسمعة الفندق الذي يقيم الفنان الملتزم مارسيل خليفة فيه.

وكانت عدد من المواقع الالكترونية أكدت أن الفنان أصيب بتسمم حاد ناتج عن مواد غذائية ملوثة، يعتقد أنه تناولها في وجبة العشاء بأحد الفنادق المخصصة لاستقبال ضيوف الدورة التاسعة لمهرجان “ثويزا”، الذي انطلقت فعالياته يوم الخميس الماضي بطنجة. 

وذكرت المواقع عن مصادر جد مطلعة أن الفنان اللبناني نقل على وجه السرعة إلى أحدى مصحات المدينة بعد أن شعر بألم حاد في بطنه صاحبته حالة غثيان وإسهال حاد، حيث أجريت له جميع الفحوصات والتحاليل الضرورية لتحديد نوعية التسمم والمواد المسببة في ذلك، الأمر الذي نفته مؤسسة المهرجان.

أكتب تعليقك