الرئيسية » سلطة ومجتمع »

أمن تطوان يعتقل زوج وجه طعنات بواسطة سكين لزوجته

اعتقلت المصالح الأمنية بمدينة تطوان زوال اليوم الاثنين 30 شتنب شخصا أقدم على توجيه طعنات بواسطة سكين لزوجته، نقلت على إثرها إلى قسم العناية المركزة بالمستشفى الإقليمي سانية الرمل في حالة حرجة.

 أمن تطوان يعتقل زوج وجه طعنات بواسطة سكين لزوجته

أمن تطوان يعتقل زوج وجه طعنات بواسطة سكين لزوجته

وأفاد مصدر مطلع حسب “الشمال بريس” التي أوردت الخبر أن الزوج الذي يعمل حارسا بمرآب للسيارات وجه صباح اليوم أربع طعنات لزوجته على مستوى الصدر والبطن بعد خلاف نشب بينهما منذ مدة، مما دفع بالزوجة إلى رفع دعوى الطلاق ضده وحرمانه من رؤية طفليه.

وذكر نفس المصدر أن الزوجة (ح.ن) البالغة من العمر 41 سنة، كانت متوجهة صباح اليوم إلى المحكمة لحضور جلسة خاصة بالدعوى التي رفعتها ضد زوجها، قبل أن يفاجئها الزوج بحي المهندسين “الخينيوريس”، ويطلب منها أن تصفح عنه إلا أنها رفضت الوقوف والتحدث معه، ما أثار ثائرته ودفع به إلى إخراج سكين من الحجم الكبير كان بحوزته ويهاجمها بقوة وسط ذهول المارة.

وأضاف المصدر أن الزوج البالغ من العمر 34 سنة لاذ بالفرار بعد أن أقدم على فعلته، ليترك الزوجة تتمرغ في دمائها إلى أن حضرت عناصر الشرطة بكل مكوناتها، وكذا عناصر الوقاية المدنية التي عملت على نقل المصابة إلى مستشفى المدينة، حيث لا تزال ترقد هناك بقسم الإنعاش في حالة خطيرة.

أكتب تعليقك