الرئيسية » سلطة ومجتمع »

اعتقال سيدة وبحوزتها 3.5 كلغ من المخدرات بزايو

تمكنت الشرطة القضائية التابعة للفرقة المكلفة بمكافحة المخدرات التابعة لمصلحة مفوضية الشرطة بزايو من اعتقال سيدة تبلغ من العمر حوالي 30 سنة متزوجة ولها أطفال تقطن بمدينة بركان  وبحوزتها 3.5 كلم من من مخدر الشيرا.

من الارشيف

من الارشيف

وجاء اعتقال المتهمة في حالة تلبس على اثر دورية للشرطة القضائية، حيث أثار انتباههم سيدة مشكوك فيها بشارع محمد الخامس بزايو قرب محطة الطاكسيات وهي تحاول الهروب، وعندما طالبوها ببطاقة التعريف الوطنية  بدأت تقوم  بتصرفات مشبوهة وبعد استفسارها اكشفوا بنها تحمل بداخل ملابسها شيء غريب، وقد تم اقتيادها إلى مخفر الشرطة ليتبين لعناصر الشرطة في الأخير بأن بحوزة السيدة ثلاثة كلغ ونصف من مادة الكيف.

وحسب “زايو سيتي” فان المتهمة كانت تروج مادة الكيف بإقليم بركان وكان زوجها قبل دخوله السجن يساعدها وتساعده في هذه العملية، وقد لجأت إلى ترويج المخدرات بطلب من زوجها بعد اعتقاله وإدانته بثلاثة سنوات حبسا نافذة بتهمة الاتجار في الممنوعات. 

وكان زوجها المعتقل حاليا من وراء إرشادها إلى بعض الزبناء والأماكن التي يمكن أن تروج فيها البضاعة الممنوعة.

جدير بالذكر أنه بعد  الاستماع إلى المتهمة في محضر استماع رسمي من طرف الشرطة القضائية بزايو تمت إحالتها في حالة اعتقال على غرفة الجنح التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالناظور بتعليمات من النيابة العامة هذه الأخيرة التي أمرت بتعميق البحث في هذه النازلة لمعرفة الرؤوس المدبرة التي تقف وراء هذه العملية.

أكتب تعليقك