الرئيسية » سلطة ومجتمع »

توقيف إطار بوزارة الفلاحة تدير شبكة للدعارة الراقية بالرباط.

اعتقلت فرقة الأخلاق العامة التابعة للشرطة القضائية لولاية أمن الرباط، المدعوة “الحاجة كنزة”، إطار بوزارة الفلاحة، وذلك على خلفية إدارتها لشبكة للدعارة بالأحياء الراقية بالعاصمة.

من الارشيف

من الارشيف

وقد كشفت يومية “الأحداث المغربية” في عددها لنهاية هذا الاسبوع “السبت / الأحد” فإن الإطار تعمل في قسم الصحة والحيوانات، تتزعم شبكة للدعارة الراقية، وقد تم إيقاف كويتيين وليبي بفيلا معدة للدعارة الراقية بالرباط، بالإضافة إلى ضبط سيدة متزوجة ضمن الموقوفين فيما اعترف الوسطاء بتلقي أموال مقابل استدراج الفتيات إلى الفيلا المذكورة.

وجاء اعتقال “الحاجة كنزة”، التي تبلغ خمسين سنة من عمرها، وهي عازب وإطار بوزارة الفلاحة تعمل بقسم الصحة والحيوانات بعد كمين نصب لها من قبل فرقة الأخلاق العامة التابعة للشرطة القضائية لولاية أمن الرباط، على إثر تقديم مجموعة من المواطنين شكايات بخصوص حوالي 12 شقة و”فيلتين”.

وكانت الموقوفة تضيف ذات الجريدة تكتري “الفيلتين” بحي الرياض، وتعمد إلى تأثيثهما وإعادة كرائهما للزبناء الأجانب من دول عربية، وخاصة الخليجيين منهم، بمبالغ تتراوح بين 2000 درهم و 3000  درهم لليوم الواحد، كما كشفت أن الفتيات اللواتي كن تحت إدارتها تتوصلن بألف درهم إكرامية وثلاثة ألاف درهما على ممارستهن الجنس.

أكتب تعليقك