الرئيسية » رياضة »

شباب الريف يقرر مقاضاة مدافع الرجاء السابق أمين الرباطي

لا تزال تداعيات التصريحات التي خرج بها مدافع فريق الرجاء البيضاوي السابق أمين الرباطي بخصوص تلاعب فريقه في بعض نتائج المباريات ترخي بضلالها على الساحة الكروية الوطنية.

نادي شباب الريف الحسيمي

نادي شباب الريف الحسيمي

وفي هذا الصدد فقد أصدر نادي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم اليوم الأربعاء بلاغا يندد فيه ما جاء في تصريحات اللاعب السابق للرجاء البيضاوي “امين الرباطي”، ناعتا إياها بكونها تصريحات “كاذبة” تسيء لسمعة النادي.

وقرر المكتب المسير لفريق شباب الريف الحسيمي رفع دعوى قضائية ضد لاعب الرجاء البيضاوي السابق الأمين الرباطي حسب بلاغ صادر عن لجنة الإعلام والتواصل الذي، وكذا محاسبته على تصريحات اللاعب ذاته والتي وصفها البلاغ بأنها كاذبة، وينوي مسيرو شباب الريف الحسيمي من خلال ذلك رد الاعتبار للفريق وكل مكوناته باعتبار أن الموضوع يتجاوز ما هو رياضي ويضم اتهام مباشر للاعبي الفريق الحسيمي.

وندد البلاغ بهذه التصريحات الصادرة عن الرباطي بشكل قوي لكونها تسيء لسمعة الفريق وكرامته وتخدش سمعة لاعبين أبرياء من المنسوب إليهم ولم يثبت في حقهم مثل هذه التصرفات الحقيرة-حسب بلاغ لجنة الإعلام والتواصل- والذي من خلاله يؤكد المكتب المسير أيضا أن الفريق كان يجري مبارياته بروح قتالية بعيدا عن كل تلاعب .

وعبر نادي شباب الريف الحسيمي عن رفضه المطلق لهذه التصريحات معتبرا إياها بكونها تتجاوز كل ما هو رياضي، وفيها اتهام مباشر للاعبي الفريق.

أكتب تعليقك