الرئيسية » سلطة ومجتمع »

شرطي يستعمل سلاحه الناري لانقاد ثلاث فتيات من قبضة عصابة إجرامية بسلا قامت باختطافهن

اضطر أحد عناصر الأمن اليوم الجمعة 13 شتنبر  بسلا لاستعمال سلاحه الوظيفي لتخليص ثلاث فتيات كن مختطفات من قبل عناصر عصابة إجرامية حاولت الاعتداء عليهن، وأثناء تدخل الشرطي لانقاد الفتيات الثلاث من قبضة أفراد العصابة هاجمه احدهم بسيف مما أدى إلى إصابته بضربات سيف اضطر معها إلى إطلاق عيار ناري صوب ركبة احد أفراد العصابة.

من الارشيف

من الارشيف

على اثر الحادث هرعت عناصر المصالح الأمنية إلى عين المكان بعدما فر احد أفراد العصابة تاركا وراءه شريكه ساقط أرضا ليتم تصفيده على الفور واستدعاء سيارة إسعاف لنقله إلى المستشفى رفقة الشرطي الذي أصيب بدوره بضربات سيف، وتم نقل الفتيات إلى مقر الشرطة للاستماع إليهم.

و حسب مصادر من عين المكان فإن امرأة هرولت في حالة هيجان تستنجد بالشرطي لتخليص ثلاث فتيات تم حجزهن واقتيادهن تحت التهديد بواسطة سيف وأثناء تدخل الشرطي حاول احد المختطفين توجيه ضربات قاتلة بواسطة سيف إلا أن الشرطي اضطر إلى استعمال سلاحه الوظيفي رغم إصابته بضربة السيف ليشل حركة المجرم .

و ذكرت ذات المصادر انه تم إلقاء القبض على الشخص الثاني في ظرف وجيز ليتم اقتياده والاستماع إليه في المنسوب إليهما فيما ضربت حراسة مشددة على الثاني الذي لازال يتلقى الإسعافات الأولى جراء الضربة التي إصابته في مستوى ركبته.

أكتب تعليقك