الرئيسية » سلطة ومجتمع »

فتاة ترسل مجرما إلى المستشفى بعد اغتصابها بطريقة شاذة بأكادير

أقدمت فتاة على توجيه طعنات غادرة بسكين حاد لمجرم أقدم على اغتصابها من االدبر بطريقة وحشية في الساعات الأولى من صباح أول أمس الأحد 15 شتنبر بحي تيليلا باكادير.

من الارشيف

من الارشيف

وتعود تفاصيل الحادث حسبما ذكرت يومية “الخبر” التي أوردت الخبر بان المجرم اقتحم إحدى الفيلات بالحي المذكور، وقام باغتصاب الفتاة التي كانت وحيدة بذات الفيلا من الدبر بعد تهديدها بالسلاح الأبيض.

وأوضحت ذات المصادر بأن المغتصب عمد بعد قضاء نزوته الجنسية، إلى إجبار الفتاة على إرشاده  على الغرفة التي تتواجد فيها الأموال بغرض سرقتها، وهو ما استجابت له الضحية على التو، والتي قامت بفتح الغرفة المطلوبة.

 هذا وفي الوقت الذي كان فيه المجرم منشغلا بالبحث عن الأموال، انسلت الفتاة خلسة إلى المطبخ، وحملت معها سكينا، وبشكل مفاجئ وجهت إلى الجاني طعنات إلى، لكن دون أن تتمكن من قتله، ما أدى إلى إصابته إصابات بليغة على مستوى الصدر والبطن.

 ومباشرة بعد ذلك تم ربط الاتصال بعناصر الشرطة القضائية التابعة لمركز الأمن بأكادير، والذين حلوا بمسرح وقوع الحادث، حيث عمدوا إلى اعتقال المجرم، ونقله على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني باكادير لتلقي العلاجات الضرورية، كما أخذت تصريحات الفتاة في محضر الاستماع إليها، في انتظار استكمال مجريات التحقيق التفصيلي في هذه النازلة بعد مثول المجرم للشفاء.

أكتب تعليقك