الرئيسية » سلطة ومجتمع »

وائل الأبرشي بإحدى القنوات الفضائية المصرية يصف المغاربة ب “الصهاينة” (فيديو)

في ظل التناقض الذي يعيشه الإعلام المصري وصف الإعلامي وائل الأبرشي بإحدى القنوات الفضائية المصرية الداعمة للانقلاب المغاربة الذين طردوا حسب زعمه المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب عند تحيتها للفريق الأول عبد الفتاح السيسي من على منصة مسرح الولاية بتطوان ضمن فعاليات مهرجان “اصوات نسائية” بـ “الصهاينة”.

وأوضح الابراشي في إحدى حلقات برنامج “مصر الآن” أن المغاربة الذين طردوا شيرين من الحفل هم بالتأكيد من أتباع الإخوان المنافقين، متسائلا “كيف يهتفون باسم مرسي وفي نفس الوقت يحضرون سهرة لشيرين؟ أليس مثل هذه السهرات حرام وأفعال آثمة؟”.

وائل الأبرشي

وائل الأبرشي

وأضاف الإعلامي المصري، المعروف بتصريحاته النارية أن الجمهور المغربي استهزأ بالفنانة شيرين حين غنت أغنيتها “أنت مصري”، حيث رد احد الحضور عليها “أنا مغربي”، مبرزا أن الأشخاص الذين قاموا بذلك هم بالتأكيد صهاينة.

وهدد  المذيع وائل الأبرشي كل من يستهين بكلمة “أنت مصري”بقطع لسانه، وقال أن المغنية شيرين وقفت موقفا وطنيا عندما قالت “يحيا السيسي” من على منصة الحفل، وهو ما جعل منتمين للإخوان بالمغرب يغضبون ويهتفون ” مرسي، مرسي، مرسي “.

واستدرك المذيع بعد اتهامه للمغاربة بالصهاينة قائلا “أظن أن هذا ليس موقف كل المغاربة لأنهم يؤمنون بالدولة الوطنية”.

وكانت منابر إعلامية مصرية أخرى قد تحدثت عن قيام أشخاص بالاعتداء بالضرب على المغنية المصرية شرين عبد الوهاب، وهو الأمر الذي نفاه شهود عيان ونفته شيرين بنفسها في حوار مع إحدى الصحف المصرية.

http://youtu.be/fYriTIAav4k

أكتب تعليقك