الرئيسية » سلطة ومجتمع »

حجز 58 كلغ من مخدر الشيرا بحوزة ثلاث فتيات هولنديات من أصل مغربي بالدار البيضاء (فيديو)

تمكنت عناصر الشرطة القضائية من تفكيك شبكة متخصصة في ترويج المخدرات على الصعيد الدولي، وذلك بعد حجز 58 كلغ من مخدر الشيرا المركزة أمس الخميس بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء بحوزة ثلاث فتيات هولنديات من أصل مغربي.

حجز 58 كلغ من مخدر الشيرا بحوزة ثلاث فتيات هولنديات من أصل مغربي بالدار البيضاء

حجز 58 كلغ من مخدر الشيرا بحوزة ثلاث فتيات هولنديات من أصل مغربي بالدار البيضاء

 ولا تتجاوز أعمارهن الثلاثين قدمن في رحلة داخلية من إحدى المطارات الوطنية بهدف تهريب هذه المواد المحظورة عبر مطار الدار البيضاء نحو مدينة أمستردام الهولندية.

 وقد حامت حولهن شكوك دفعت بعناصر الشرطة القضائية بمطار محمد الخامس الدولي إلى إخضاعهن لعملية التفتيش مستعينين في ذلك بجهاز الكشف بالأشعة وفرقة الكلاب المدربة مما أفضى إلى اكتشاف 137 صفيحة من هذه المخدرات كانت معبئة بإحكام في ثلاث حقائب يدوية من نفس اللون والحجم.

 ومن خلال البحث الأولي تبين أن الشبكة لها امتداد بمدينة فاس حيث تم إيقاف ثلاث فتيات مغربيات أخريات يحملن الجنسية الهولندية، وذلك تحت إشراف مديرية الشرطة القضائية بالمصالح المركزية للمديرية العامة للأمن الوطني وبتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس.

 ولا زال البحث جاريا تحت إشراف النيابة العامة لإلقاء القبض على باقي عناصر هذه الشبكة بعد تحديد هوية المتورطين وكذا مواطن امتداد أفعالهم الإجرامية.

http://youtu.be/EGK5hLAXf_g

أكتب تعليقك