الرئيسية » ثقافة وفن »

اعتقال “سينا” صاحبة الفيديو كليب المثير للجدل “هوندستوم” بتهمة الفساد وحيازة المخدرات بأكادير

اعتقلت مصالح الأمن بمدينة اكادير مساء أمس الثلاثاء 12 نونبر الجاري، “سينا” صاحبة الڤيديو كليب المثير للجدل الذي حقق مشاهدات قياسية على مواقع الانترنيت، وذلك بتهمة الفساد وحيازة المخدرات.

كانت سينا قد أثارت جدلا واسعا بين الفيسبوكيين مؤخرا على خلفية نشرها لڤيديو كليب

كانت سينا قد أثارت جدلا واسعا بين الفيسبوكيين مؤخرا على خلفية نشرها لڤيديو كليب

وأوضحت بعض المصادر الصحفية حسب “تليكسبريس” أن عناصر الأمن داهموا إحدى الشقق المفروشة باكادير حيث تم اعتقال سينا صاحبة “هوندستوم”، أو الكارثة كما يسميها البعض.

.وكانت “سينا” قد أثارت جدلا واسعا بين الفيسبوكيين مؤخرا على خلفية نشرها لڤيديو كليب “هوندستوم”، الذي وصل عدد مشاهديه أزيد من مليون شخص، تعرضت على إثر ذلك، يوم الاثنين 30 شتنبر الماضي، إلى اعتداء بواسطة سلاح ابيض من طرف شخصين بمراكش نقلت على أثره إلى إحدى المصحات الخاصة بالمدينة الحمراء..

وحسب بعض المصادر فإن “ابتسام. ن”، وهو اسمها الحقيقي نقلت إلى إحدى المصحات الخاصة إثر تعرضها لطعنات بسكين من طرف شابين كانا يستقلان دراجة نارية، بالمنطقة الحضرية “جيليز”..

ذات المصادر أوردت أن الشابة كانت قد دخلت في حوار حاد مع الشابين اللذان عمدا إلى استفزازها ببعض الألفاظ النابية، ساخرين مما تدعي أنه فن، الشيء الذي أدى بها إلى الدخول في عراك شفوي معهما، قبل أن يقدم أحد الشابين على طعنها بسكين، ليغمى عليها ويتم نقلها إلى المصحة الموجودة بحي المحاميد قرب المطار.

الفيديو كليب المثير للجدل.

http://youtu.be/dn1GZtt8kDc

أكتب تعليقك