الرئيسية » رياضة »

وزان : مؤسسة خالد بن الوليد بجماعة سيدي رضوان تنظم استقبالا رسميا بالتلاميذ الفائزين بالبطولة الإقليمية المدرسية للعدو الريفي

شهد فضاء ثانوية خالد بن الوليد الإعدادية بجماعة سيدي رضوان اليوم الأربعاء 20 نونبر 2013 استقبالا رسميا بتلميذات وتلاميذ المؤسسة الذين تألقوا في البطولة الإقليمية المدرسية للعدو الريفي المنظمة بمدينة وزان.

استقبالا رسميا بتلميذات وتلاميذ المؤسسة الذين تألقوا في البطولة الإقليمية المدرسية للعدو الريف

استقبالا رسميا بتلميذات وتلاميذ المؤسسة الذين تألقوا في البطولة الإقليمية المدرسية للعدو الريف

حيث تم تخصيص فترة الاستراحة للحصة المسائية من أجل الاحتفاء بهم في جو حماسي عرف مشاركة جميع التلميذات والتلاميذ والأطر الإدارية والتربوية الذين رددوا النشيد الوطني المغربي في نظام وانتظام تلى ذلك كلمة مؤثرة للسيد رئيس المؤسسة عبر فيها عن مشاعر الفخر والاعتزاز بهذا الانجاز العظيم الذي يعتبر إضافة نوعية للمؤسسة وللمنطقة بصفة عامة شاكرا كل من ساهم في تحقيق هذا التتويج وعلى رأسهم أساتذة مادة التربية البدنية والرياضة، كما ألقى السيد منسق المادة كلمة شكر فيها الطاقمين الإداري والتربوي على الدعم الكبير الذي جسده هذا الاستقبال الذي فاق كل التوقعات. وإليكم النتائج الخاصة بالمؤسسة:

فريق البرعمات احتل المرتبة الأولى وفاز بكأس الفريق.

  • التلميذة سعيدة المنصار: المرتبة الأولى في صنف الفتيات.
  • التلميذة شيماء حمضي: المرتبة الأولى في صنف البرعمات

أكتب تعليقك

نبذة عن

نزار الدكار، أستاذ اللغة العربية بالثانوية الإعدادية خالد بن الوليد جماعة سيدي رضوان نيابة وزان. كاتب عام سابق لجمعية ملتقى الشباب للتنمية فرع تطوان، والكاتب المحلي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم سيدي رضوان، والمسؤول عن صفحة ملتقى تلاميذ وأساتذة المغرب.

عدد المقالات المنشورة: 3.

خلاصات نزار الدكار