الرئيسية » رياضة »

الرجاء البيضاوي المغربي يفوز على أوكلاند سيتي النيوزيلندي افتتاح بطولة كأس العالم للأندية (فيديو)

حقق الرجاء البيضاوي المغربي فوزا صعبا على أوكلاند سيتي النيوزيلندي 2-1 في افتتاح النسخة العاشرة من بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب.

الرجاء البيضاوي المغربي يفوز على أوكلاند سيتي النيوزيلندي افتتاح بطولة كأس العالم للأندية

الرجاء البيضاوي المغربي يفوز على أوكلاند سيتي النيوزيلندي افتتاح بطولة كأس العالم للأندية

وأنهى الرجاء الشوط الأول متقدما بهدف أحرزه المهاجم محسن ياجور في الدقيقة 38، وعادل روي كريشنا للفريق النيوزيلندي في الدقيقة 63، قبل أن يحسم الفريق المغربي المواجهة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع عبر هدف قاتل لعبد الإله حفيظي.

وبذلك يواجه الرجاء فريق مونتيري المكسيكي يوم 14 من الشهر الجاري، على أمل مواصلة انتصاراته والتأهل للدور قبل النهائي حيث يواجه أتلتيكو مينيرو.

بدأت المباراة دون التحفظ المعتاد، وتبادل الفريقان السيطرة على وسط الملعب لكن الخطورة انتظرت حتى الدقيقة السابعة، عندما أرسل قائد الرجاء محسن متولي كرة عرضية من الجانب الأيمن قابلها عادل كروشي فوق العارضة.

وبعد خمس دقائق عاود النسور الخضر المحاولة عن طريق عصام الراقي لكن تصويبته مرت بعيدة عن القائم الأيمن لمرمى تاماتي ويليامز.

في الدقيقة 21 لاحت أخطر فرصة للرجاء عن طريق متولي، الذي مرر بشكل رائع إلى ياجور، لكن الأخير سدد في قدم ويليامز، وبعدها حاول كروشي مجددا في يد الحارس.

ظل الرجاء معتمدا على التسديدات بعيدة المدى، وحاول من جديد في يد الحارس عن طريق شمس الدين الشطيبي في الدقيقة 37، قبل دقيقة واحدة من إحراز الهدف عن طريق ياجور الذي استقبل تمريرة كروشي داخل منطقة الجزاء بيسراه مباشرة داخل المرمى على يسار ويليامز.

http://youtu.be/4wEz_Cxy9Ok

أكتب تعليقك