الرئيسية » سلطة ومجتمع »

حريق مهول يأتي على الأخضر واليابس بقيسارية المارشي بوزان (فيديو)

اندلع  حريق في الساعات الأولى من صباح أمس الأربعاء 18 دجنبر الجاري حريق مهول بقيسارية السوق البلدي بمدينة وزان أو ما يعرف ب (قيسارية المارشي)، نَتَجَ عن  تماس كهربائي وتسبب في إصابة ثلاثة أشخاص بحروق خفيفة أثناء محاولتهم إخماد الحريق في انتظار وصول رجال الوقاية، بحسب ما أفاد به شهود عيان لموقع “عيون وزان” الذي أورد الخبر.

حريق مهول بقيسارية السوق البلدي بوزان

حريق مهول بقيسارية السوق البلدي بوزان

هذا وقد صرح عدد كبير ممن عاينوا الحريق أنهم بادروا للاتصال برجال الوقاية المدنية وبالأمن الوطني، وفي انتظار وصولهم قام الحراس باستخدام أنابيب الماء الصالح للشرب الموجودة بالسوق البلدي في محاولة منهم لإخماد الحريق، وكذا باستخدام السطول.

حريق مهول يأتي على الأخضر واليابس بقيسارية المارشي بوزان

حريق مهول يأتي على الأخضر واليابس بقيسارية المارشي بوزان

وبعد حضور رجال الإطفاء صعب عليهم السيطرة على الحريق الذي أتى على ما يقارب 18 محلا تجاريا بالسوق بالإضافة إلى منزل وبعض السيارات التي كانت مركونة بواجهة المحلات التي احترقت. كما انضمت إلى فرقة الوقاية المدنية المحلية فرق الوقاية المدنية التابعة لجهة طنجة تطوان، وذلك بطلب من عامل الإقليم.

وقد حضرت السلطات المحلية لعين المكان لحظات بعد اندلاع الحريق، كما قام أعوان السلطة بالمرور على المنازل التي توجد في خط الحريق من أجل إخلائها تفاديا لما هو أسوأ.

فيديو الحريق:

فيديو الأضرار الناجمة عن الحريق:

أكتب تعليقك