الرئيسية » سلطة ومجتمع »

فرقة الأخلاق العامة لأمن تطوان تحيل شخصا رفقة خليلته على النيابة العامة بتهم إعداد محل للدعارة والوساطة والفساد

أحالت فرقة الأخلاق العامة التابعة للشرطة القضائية بولاية أمن تطوان، شخصا رفقة خليلته على النيابة العامة، بتهم تتعلق بإعداد محل للدعارة والوساطة والفساد.

من الارشيف

من الارشيف

وجرى إيقاف المتهم وهو صاحب أحد المطاعم المحادية لموقف السيارات بعين لحصن، رفقة خليلته التي تعمل في مجال الوساطة، بعدما توصلت مصالح الأمن بشكاية من سكان حي كويلمة، تفيد أن شقة تعرف تفشيا للدعارة وتشتغل في مجال الفساد، وقامت عناصر من فرقة البحث بعملية إنزال ومداهمة للشقة، حيث أسفرت العملية على ضبط المتهمين وهما في حالة تلبس بالفساد والخيانة الزوجية.

وذكرت مصادر أمنية، أن المتهم ضبطت، عند تفتيش سيارته، كمية من لحوم الدبيحة السرية المجهولة المصدر، التي كان يعتزم تسويقها وبيعها لزبناء بمطعمه المذكور، حيث تم عرضها على المصالح البيطرية للتأكد من سلامتها، في حين وضعت السيارة بالمحجز البلدي إلى حين إنجاز المحاضر القانونية للواقعة وإحالتها على النيابة العامة.

وقد علم أن المتهم الذي أحيل في حالة اعتقال تم إخلاء سبيله بعد أن تنازلت زوجته عن متابعته، لتسقط عنه تهمة الخيانة الزوجية، إلا أن النيابة العامة قررت متابعنه في حالة سراح رفقة خليله بتهم إعداد محل للدعارة والوساطة والفساد.

أكتب تعليقك