الرئيسية » رياضة »

مدرب أوكلاند سيتي متفائل وفريقه جاهز للرجاء البيضاوي

بدا الاسباني رومان تريبوليتكس، مدرب فريق أوكلاند سيتي، متفائلا وهو يجب على أسئلة الصحافيين خلال الندوة الصحافية التي عقدها امس بالملعب الكبير لمدينة أكادير، وذلك ليلة المباراة التي ستجمع ناديه بالرجاء البيضاوي لحساب أور التمهيدي من منافسات كأس العالم.

مدرب أوكلاند سيتي متفائل وفريقه جاهز للرجاء البيضاوي

مدرب أوكلاند سيتي متفائل وفريقه جاهز للرجاء البيضاوي

وقال  رومان  تريبوليتكس خلال الندوة الصحافية إن فريقه جاهز لهذه المنافسات وحل بالمغرب من أجل تحقيق نتائج إيجابية في هذه المنافسات العالمية، مشيرا إلى انه أعد العدة لمقابلة اليوم سواء من الناحية التكتيكية او البدنية.

واعتبر مدرب فريق أوكلاند سيتي حسب “اليوم 24” قوة الرجاء البيضاوي تكمن في سرعة لاعبيه وتحولهم السريع من الحالة الدفاعية إلى الهجومية وذلك في جواب له على سؤال، مضيفا أن ما يزيد من قوة النادي المغربي توفره على جماهير تسانده في أحلك اللحظات للخروج من المآزق التي يقع فيها.

ورفض المتحدث نفسه الكشف عن نقاط ضعف فريق الرجاء البيضاوي مقللا من تأثير تغيير المدرب امحمد فاخر بالتونسي فوزي البنزرتي، على اللاعبين، على اعتبار أنهم يتوفرون على تجارب كبرى.

وشدد  رومان  تريبوليتكس على دور الانتصارات المتوالية في رفع معنويات اللاعبين، مؤكدا ان الفوز في المقابلات ليس بالشيء السهل بيدا انه وضع تصور خاص لهزم الرجاء البيضاوي .

واهم ما يميز فريقه قال مدرب أوكلاند سيتي إنه مجموعته تلعب السهل الممتنع، علما انني أومن كثيرا باللعب الجماعي.

أكتب تعليقك