الرئيسية » سلطة ومجتمع »

23 سنة سجنا في حق مغربي قام باغتصاب سائحة بريطانية وحاول قتلها (فيديو)

أيدت المحكمة العليا بمايوركا الاسبانية في جلسة عقدتها الأسبوع الماضي الحكم الابتدائي الصادر في حق المغربي ( م .ف أ) والقاضي بسجنه 23 سنة بتهم اغتصاب سائحة بريطانية ومحاولة قتلها.

قام باغتصابها تحت تهديد السلاح قبل طعنها محاولا قتلها للتستر على جريمت

قام باغتصابها تحت تهديد السلاح قبل طعنها محاولا قتلها للتستر على جريمت

وتعود تفاصيل الحادث إلى سنة 2008، حيث اقتحم المغربي (م .ف أ)  شقة السائحة البريطانية المتواجدة بالمنتجع السياحي “ماكالوف” في مايوركا وقام باغتصابها تحت تهديد السلاح قبل طعنها محاولا قتلها للتستر على جريمته .

ورغم أن الجريمة تمت في صيف سنة 2008 إلا أن الجاني لم يعتقل إلا بعد ثلاث سنوات من الحادث بعد أن اختفى على الأنظار بانتقاله إلى جزر الخالدات للعمل هناك.

وقد فادت السائحة البريطانية في تصريحاتها  أن المغربي اقتحم شقتها يوم الحادث وقام بتعنيفها واجبرها على خلع ملابسها حيث قام باغتصابها، وقد أقدم على خنقها حتى فقدت الوعي ووجه لها طعنات بسلاح ابيض على مستوى الرقبة.

وتضيف السائحة البريطانية انه وبعد استعادة وعيها نتيجة طعنات السكين تظاهرت بالموت إلى أن غادر الجاني الغرفة معتقدا أنها قد لفظت أنفاسها الأخيرة لتخرج إلى الشارع عارية طلبا للمساعدة حيث تم نقلها إلى المستشفى وهي في حالة حرجة.

من جهته تمكن المعتدي من مغادرة مايوركا إلى جزر الخالدات وعمل هناك في حانة قبل أن يعود إليها بعد مرور ثلاث سنوات، حيث تم اعتقاله بعد فحص حمضه النووي الذي أكد علاقته بالجريمة.

http://youtu.be/HybQJGOGITc

أكتب تعليقك