الرئيسية » رياضة »

لاعب برشلونة للشباب منير الحدادي يختار اللعب للمنتخب الإسباني

 وجه مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم لأقل من 19 سنة لويس ديلافوينتي، الدعوة للاعب فريق إف س برشلونة للشباب ذو الأصول المغربية منير الحدادي للإلتحاق بصفوف المنتخب الإسباني لأقل من 19 سنة استعدادا للمباراة الودية يوم 5 مارس المقبل أمام منتخب هولندا.

لاعب برشلونة للشباب منير الحدادي يختار اللعب للمنتخب الإسباني

لاعب برشلونة للشباب منير الحدادي يختار اللعب للمنتخب الإسباني

 

تجدر الإشارة، إلى أن منير الحدادي من مواليد 1995 بإسكوريال بمدريد، من أب مغربي ينحدر تحديدا من الفنيدق”كاستييخو” بتطوان ذو أصول ريفية وأم إسبانية من مدينة مليلية المحتلة.

تألق منير بشكل لافت هذا الموسم مع فريق برشلونة للشباب حيث يعد هداف الفريق الكتالاني بدون منازع بالقسم الشرفي وأحسن هداف لكأس عصبة الأبطال الأوروبية للشباب بسبعة أهداف، مما جعل مسؤولي البارصا يسارعون بتجديد عقده الذي كان ينتهي في 30 يونيو المقبل حتى 30 يونيو 2017 لسد الطريق على الأندية الإنجليزية التي كانت ترغب في ضمه، على أن يلتحق بفريق إفس برشلونة الثاني الذي يلعب بالقسم الثاني الموسم المقبل.

بعد آدم ماهر الذي اختار اللعب للمنتخب الهولندي، ونجم اليوفي للشبان بنومرزوق الذي فضل المنتخب الفرنسي، جاء الوقت لينضم لاعب البارصا للشباب منير الحدادي للمنتخب الإسباني لأقل من 19 سنة ولا من يحرك ساكنا؟

أكتب تعليقك

نبذة عن

عدد المقالات المنشورة: 10.

خلاصات عماد المزوار