الرئيسية » رياضة »

رونار: “سنواجه الكوت ديفوار بقوة وذكاء”

اعتبر الناخب الوطني هيرفي رونار أنه كان من الإيجابي تلقي هدف مبكر في المباراة ضد الطوغو, على اعتبار أن ذلك دفع اللاعبين المغاربة إلى إخراج كل ما في جعبتهم ليأتي هدف التعادل وبعده الهدفان الثاني والثالث. والأجمل في ما حصل, يضيف المدرب الفرنسي, “هو أننا نجحنا في تسجيل ثلاثة أهداف وهو أمر لا يحصل معنا في غالب الأحيان”.

هيرفي رونار

هيرفي رونار

رونار أكد أن المنتخب الوطني خاض المباراة بروح معنوية مرتفعة وبرغبة أكيدة في الفوز كما استفاد من دخول فيصل فجر الذي ساهم في حل مشكل عدم الاستغلال الجيد للكرات التابثة.

وبخصوص المباراة المقبلة ضد الكوت ديفوار أشار الناخب الوطني إلى أن ستكون الاصعب وأن الفريق الوطني سيتعامل معها بذكاء وتركيز, قبل أن يضيف أنه يعرف المنتخب الإيفواري جيدا, بعدما سبق له أن واجهه بمدينة مراكش قبل نحو شهرين, موضحا أن المنتخب الوطني سيبحث عن تحقيق نتيجة مماثلة لمباراة اليوم في اللقاء القادم ضد منتخب الفيلة.

رونار أكد أن المنتخب الوطني سيخوض اللقاء القادم بكل قوة وجدية وتركيز كبير لأنه يدرك أن الكوت ديفوار كان في 2015 في نفس الوضعية التي يعيشها حاليا, بعدما حقق تعادلين قبل أن يحقق التأهل ويحرز اللقب في نهاية المطاف, ليختم حديثه خلال الندوة الصحفية التي عقدها بعد المباراة بقوله: “المنتخبات الكبيرة قادرة على تدار الأمر في أي وقت”.

الخبر مصدره الجريدة الإلكترونية ahdath.info

أكتب تعليقك