الرئيسية » ثقافة وفن »

كارداشيان تكشف أنها سلمت لصوص باريس خاتما بقيمة 4 مليون دولار

اضطرت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، تحت تهديد السلاح، لإعطاء اللصوص خاتما يقدر بأربعة ملايين دولار أثناء حادث السرقة الذي تعرضت له في العاصمة الفرنسية باريس في أكتوبر الماضي، بحسب ما جاء في أقوالها للشرطة، التي نشرت اليوم.

 كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

وقالت كارداشيان في أقوالها التي نشرتها صحيفة (لو جورنال دو ديمونش) الأسبوعية في عددها الصادر اليوم، إن أحد اللصوص “سألني (باللغة الإنجليزية) بلكنة فرنسية واضحة عن مكان خاتمي، فقلت له لا أعلم. لكنه أخرج سلاحا فأظهرت الخاتم. لقد صوب السلاح نحوي. أخذ الخاتم ثم سألني أين باقي المجوهرات والأموال”.

وأضافت أنهم قاموا بتقييدها ووضعوا شريطا لاصقا على فمها، موضحة أنها كانت قد سمعت قبل الواقعة أصواتا غريبة دفعتها للاتصال بحارسها الخاص الذي لم يكن برفقتها في هذه اللحظة.

وأكدت كادراشيان أن الأشخاص الذين قاموا بسرقتها في الشقة الراقية التي كانت تستأجرها في باريس لحضور أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية، “كانوا ملثمين” وكان أحدهم يرتدي قناعا مخصصا للتزلج على الجليد وقبعة وسترة خاصة بالشرطة، بحسب أقوالها.

ووفقا للمحققين، تمكن اللصوص من سرقة غنيمة بلغت تسعة ملايين يورو، في أكبر عملية سرقة مجوهرات تعرض لها شخص في فرنسا منذ أكثر من عقدين.

وفي عملية أمنية كبيرة قامت بها الشرطة الفرنسية الأسبوع الماضي، تم اعتقال 17 شخصا في باريس وفي مناطق أخرى من البلاد على صلة بحادث السرقة.

ووجهت النيابة تهم لعشرة منهم يقبعون في السجن حاليا، بينهم عناصر يعتقد المحققون أنهم منفذو عملية السرقة، ومن ضمنهم العقل المدبر، وهو شخص مسجل لدى الشرطة وتم العثور على هويته في مكان الحادث.

كارداشيان تكشف أنها سلمت لصوص باريس خاتما بقيمة 4 مليون دولار

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

أكتب تعليقك